السبت، 14 مايو 2011

إعلان

السلام عليكم
سأحاول هنا الجابة على اغلبية اسئلتكم وملاحظاتكم
1- بالنسبة لجودة سجينة الحب فلكم الاختيار بين جودة تقريبا 400 ميغا (وشخصيا اجد ان وضوح الصورة جيد جدا) او بحجم ا جيغا على تراكر ايغو فانسوب
2-بالنسبة للدرامات التي رفعتها اليوم فهي ليست مشاريع جديدة prince turn كنت قد ترجمة 5 حلقات fated to حلقتين مترجمتين من مدة ,lover اربع حلقات مترجمة من فترة وانا حاليا اقوم برفعها فقط
3-لماذا لا يوجد وقت محدد لصدور سجينة الحب؟
السبب بسيط هو ان هذه الدراما تطلب الكثير والكثير من الوقت والجهد, حيث انه يجب توقيتها لتتناسب مع نسخة الفيديو التي لدي والتوقيت يأخد مني يومين الى 3 ثم الترجمة لاحظو ان ترجمة حلقة من دراما كورية مدتها ساعة تتطلب 7 الى 8 ساعات فما بالكم بدراما مدتها ساعة ونصف , كما انني اترجم درامتين الى الفرنسية ,اضيفوا الى هذا كله انني ايضا اشاهد الدرامات والمسلسلات الامريكية والانيمي بالاضافة الى مشاغل الحياة والاسبوع فيه فقط 7 ايام و 24 ساعة يعني انا ابدل ما في وسعي لاصدار على الاقل 3 حلقات في الاسبوع لذا اتمنى ان تفهموا وضعي
تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق