الاثنين، 27 فبراير 2012

سجينة الحب الحلقة الاخيرة


السلام عليكم
وانتهينا اخيراً من ترجمة هذا المسلسل الذي استغرق (لا اتذكر الصراحة) اتمنى ان تكونوا قد استمتعتم بالدراما برفقتنا
بخصوص غلوين شي لم استطع انهاء التوقيت ومازلت اعمل عليه لذا قد تتأخر الى الغد

تحميل الحلقة (الحلقة قيد الرفع وقد يستغرق الامر 3 ساعات )
http://www.mediafire.com/?vrabiwvx6i7ly

هناك 42 تعليقًا:

  1. ااااااااااااااه
    اااااااه
    ااااااااااااهب
    مو مصدقه اخيرا
    الله يعطيك الف الف الف الف الف الف الف الف الف عافية
    thank you very much, you are the best on the whole world and I love you

    في انتظار روابط التحميل ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. ماكنت متوقعه ولا واحد بالمية اني بلقى الحلقة مطرووحة

      الفرحة ملجمتني....انتظر وصلات التحميل بفارغ الصبر


      مشكور مترجمنا على ترجمتك الرائعه واختيارك المميز

      دمت ودام عطاؤك

      حذف
  2. الف مبروك انتهاء الدراما اخ محمد
    فرحت انها انتهت مو عشان الدراما نفسها
    عشانك وعدتنا تكمل المسلسل التايواني Fated to Love You بعد سجينة الحب
    ننتظر منك ترجمرائعه للدراما الرائعه Fated to Love You
    ربي يعطيك العافيه

    ردحذف
  3. واخيرا الحلقه الأخيرة ما صدقت نفسي لما شفتها حتى انت نسيت من متى واحنا ننتظرها
    يعطيك الف الف الف عافيه ما قصرت مع انك في فترة اختبارات الحين بس رفعتها لنا وبالتوفيق باختباراتك وبكل شي ... جايووووووووووووو

    ردحذف
  4. واخــــــــــــــــــــــــيرا تم الافراج عن الحلقه

    مبروك انتهى المشروع وان شاء الله تنتهي من مشريعك الباقيه

    شكرا على الدراما الي انتظرنهاااااااااا كثير

    ردحذف
  5. اخ محمد عندي اقتراح //

    لي ماتترجمه وحد يديد والثاني يكون قديم

    يعني تكمله لحد المسلسلات الموجوده مثل عشاق وغيرهاا

    بالنهايه هذا مجر اقتراح

    ردحذف
  6. هههههههههههههههههههههههههههههه

    أخيرا خرجت سجينة الحب من سجنها والحكم قال غنها بريييييييييئة

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

    ردحذف
  7. مرحبا بقول رد وادري ممكن يكون شوي قلت ادبي لاكن هذي الصراحه وتمنئ مايحذف
    اولا قولينغ شي انتو لكم 3 اسابيع او شهر وانتو تقولون بكره اووك ثانياُ بخصوص الترجمه الي عذركم فيه نازله الترجمه الئ حلقه 6 اوك ثالثاً بخصوص انو تاخرتو لانكم تخافون ان المدونات تغطي عليكم بخصوص المسلسلات الثانيه الي ماحجزتوها حتئ ولا كنتم ناوين علئ ترجمتها اوك وكمان هينا انكم تتاخرون بالترجمه قولينغ شي ومحد يترجمه من المدونات لانهم محترمين حجزكم يعني ممكن يكون فيه تعاون ليه المسلسل الي يترجمونها المدونات الثانيه تهتمون فيها راعوو انو في مشاهدين لكم ينظرون المسلسل باقرب وقت تنزل الحلقه وكل الي بقوله انو انتم ماتهتمون الا بالمسلسلات الي يترجمونها المدونات الثانيه اتمنئ انو ما ينحذف التعليق وانكم تقدرونا وانا مو ضد مدونتكم ولاشي انا من اكبر المشاهدين لها لاكن شي يقهر صراحه كومااو

    ردحذف
    الردود
    1. اختي لنتوقف قليلا عن النفاق غلوين شي لم يرد احد ترجمتها لانه لا توجد لها ملفات ترجمة نقطة الى السطر. لا يوجد احترام ولا هم يحزنزن, لذا لا يجب ان نكذب على انفسنا الى ان نصدق الكذبة ثم انا حر لا اريد ان اترجمها وماذا؟؟ هل تدفعين لي , ولن احدف ردك فقط لن انزل الحلقة اليوم عنادا فيك واتمنى صدقا الا يزعجك قراري
      فقط توضيح بسيط المسلسل لم تترجم منه 6 حلقات بالانجليزية (لا ادري من اين تأتون بهذه الاخبار)تم ترجمة اظن ثلاثة الا لو نزلت الرابعة خلال فترة امتحاناتي لذا لا تنتظروا مني المعجزات انا لا افهم الكورية

      حذف
    2. لاعادي وانا بصراحه شفت الصدق وقلته لو يكون في ازعج مني كون انا اسفه لاكن كل يوم تقولون بنزلها بصراحه شي يقهر اني اتحمس في الاخير مااشوف شي ويمكن تعليقي السابق فيه قليت ادبي لاكن مع احترامي لكل المترجمين تمنئ ماتخلفون بكلامكم ومرره ثانيه اسفه وشكراا

      حذف
  8. واخييييييييييراا

    يسلمو على الحلقة بطير من الفرحة

    ردحذف
  9. اخ محمد انا لن اطلب منك انزال الحلقة لكن اود فقط شكرك على كل ما تقدمه انا لم اكتب ابدا ردا هنا لكن ردود البعض استفزتني انا شخصيا ولا افهم كيف تتحملهم لذ اردت فقط ان اقول ان هناك من يتابعك حتى وان تأخرت يكفي ان ترجمتك احترافية
    دراماوندرلاد فاتينغ

    ردحذف
  10. شكراااا يسلمووووووووووووووو بصراحه ماكنت متوقه مبصوطه

    ردحذف
  11. وااااو o.O
    من جد وناااسة^^
    وبكل لغات العالم
    شكراا
    Thanks
    merci
    고마워
    ありがとう
    शुक्रिया
    جارري التحميل

    ردحذف
  12. med
    مسلسل قولينغ شي فيه مدونات وافقو يترجمونه بس ما يبون مشاكل معاكم
    انا ما غصبناك ترجم انت الي حاجز المسلسل وموقف الترجمه واذا مدونه ترجمته
    تقولون ليه ما تحترمون حجوزات المدونه

    ردحذف
    الردود
    1. اختي لا مشاكل ولا اي شيء فل يترجموه انا لا احتكر الدرامات ومن يرد ان يترجم شيئا الله يسهل عليه فقط لا احب ان يأخد احد ترجماتي ويقول سنكمل الترجمة من الحلقة 3 فقط , يعني لو 10 مدونات ترجمة الدراما لا يهمني لذا يمكنك ان تخبريهم ان يترجموها

      حذف
  13. اخ محمد

    لا عليك من الذي يتكلم بخصوص دراما جوني

    انا سبق اني وضعت لهم ملف الشخصي لـ المترجمة علي اليوتيوب وا وضعت رابط مشجعي جوني في منتدي ايضآ والحلقات تنزل فيها لصق مع الترجمة

    وايضآ اذا يبون اقتباس من المترجمة انها قررت توقف العمل عطيتكم كلمها

    المترجمة قامت با ترجمة ثلاث حلقات فقط ولم تقم با ترجمة الحلقة الرابعة

    وقررت ايقاف الترجمة

    اللي يقول لك ان الترجمة نزله او الدراما مترجمة الي الحلقة الفلانيه

    قول له عطني رابط الحلقات

    انا بحثت كثير كثير كثير جدآ عن ملفات ترجمة هذه الدراما

    وسبق اني ارسلت لـ المترجمة وعطيتكم رابط في رد لي بطلب ملف الترجمة

    ردحذف
  14. شكرااااااااااااااااا الترجمة المسلسل الرائع

    ردحذف
  15. اخوي محمد تشومااااااااال كوماووو ..

    استمتعنا بهالمسلسل معاك يعطيك العافيه ..

    من احسن المسلسلات التايلانديه اللي تابعتها مشكور اللي اتحت لنا هالمسلسل الرائع ..

    مادري كيف اشكرك بس والله تستاهل معلقات شكر يعني لو اشكر من اليوم لين بكره ماراح اوفيك حقك ثانكيوووو ثانكيو ثاااااااانكيو سوووووو ماتش ..

    انا من معجبينك وراح اوقف معاك للاخر ومتابعه معاك ايفري ثينق ..

    واهنيك على اختياراتك ..


    بانتظار جديدك ..

    ق1ق1ق1

    ردحذف
  16. وااااااااااااااااااااااااااو
    رووووعه ربي يسعدك ويوفقك وتعطيك لين يرضيك مومصدقه صراحه ههههه
    راح اكمل تحميل لاني وقفت عند حلقه 13
    اخوي محمد العتيبي ســــــــــــؤال اليك بلييز انك تجواب واسفه اذا ازعجتك بس مسلسل Sunshine Girl
    ارجوك كتي رااح تكمل الحلقااااات دوووم ادخل اقول ممكن انك وضعت حلقه ارجوك نبي حماسك فيها الله يسعدك مثل درما الاراح تخلصها الحين وشكراااا اليك مقدماااا

    ردحذف
    الردود
    1. اختي الكريمة

      اولآ الدراما مو انا اللي اترجمها

      لكني اساعد الاخ محمد في البحث عن ملفات لهذه الدراما فقط

      اتمني انك توجهي سؤالك الي الاخ محمد عضوية med

      حذف
  17. مرسي جداااا بعد انتظار طووووويل المسلسل جميييييل جداااا
    و الترجمه رائعه منتظرين شئ جديد تايلندي منك :)

    ردحذف
    الردود
    1. دراما تايلندية مااعتقد ان محمد بيترجمها ثاني

      اتوقع اصبح لديه عقدة نفسيه من الطلبات ههههههههه

      حذف
  18. انا منجد منجد احترم المدونة هذي و بخصوص glowing she. يعني بالله بتطير ...رح تترجم لكن يبغى لها وقت والمنجم الآي يقول عندة امتحانات اقوول لك الله يوفقك في هذه الإختبارات ...
    وخذو وقتكم حبايبي
    النت الحمد لله موجود وا والله اتابعكم لي تقريبا سنة و رائعين بجد ....
    و اللي تقول مدري يقول عجل في الترجمة حبيبي/حبيبتي لا تنسي انها بلاش وهذا يعتبر ان المترجمين تبرعوا بوقتهم علشان يترجموا لنا .
    للمترجمين في هذة المدوونة. ((انا احترمكم من قلبي والله )) وفقكم الله و جزاكم خيراًً ...أحبكم !!

    ردحذف
  19. لولولوي زغرتووعاوي

    ردحذف
  20. طيب سوالى تحول لخوي محمد
    طيب اخوي الترد فوقي بردين ليش الهجووووم على هو سؤال وانا ماااقول بطير اوشي انا مااقول يترجم بفلوس فعلا هو مجاااني ومن رغبته هو
    وانا بنت
    وكاااان اانت توك تبعت اخوي محمد لك سنه انـــــــا من قبل هذه المدونه اتابعه في المدونه الاقبل
    واظن السؤال مافيه شي والله اعلم
    وماسات لخوي ابدددد دووووووووم معه حتي يوم قال انه بيقفل المدونه كنت انا اقوله بلييز لاتقفل وطنش بس ارجع واقول السؤال مااافيها شي
    واذا ازعجتك اخوي محمد اسفه

    ردحذف
  21. ماعليش وين احصل الحلقات الاولى للدراما :( ابي احملها ومشكورين

    ردحذف
    الردود
    1. http://dramawonderland2.blogspot.com/search/label/Jam%20Loey%20Rak
      هنا جميع الحلقات

      حذف
    2. مشكورين على ترجمة المسلسل الرائع الجميل وكذلك على الترجمتكم الاحترافية الى الامام دائما وعلى فكره اذا مردية مويعني اني لست مقدره العمل الجميل لان في ناس يحبون يردون ويناقشون الحلقات وهذا جميل منهم انا احب ان اقول جزاك كل خير وفقكم الله لكل خير وكذلك اختباراتكم الى الامام دائما

      حذف
  22. انا هب من متابعين المسلسل بس جد فرحت اللكم لان من عرفت المدونه ومسلسل سجينة الحب قيد الترجمه بس الحمد الله المشروع انتهاء والف شكر للمترجمين

    ردحذف
  23. اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد احلم اكيييد هذا حلم
    سجيينه الحب الاخييره ؟؟؟؟؟\!!!!
    مووو مصدقه من اكثر من سنه او سنتين واحنا نتابعها ههههههه
    بجد اطول مسلسل تابعته في حياتي .. لدرجه احس اني نسييت الاحداث
    مششكووووووووووووووووووووووووورين بجد مشكوووووووووووووووووورين

    وربي يوفقكم ويين ما كنتو

    ردحذف
  24. اخ محمد ما رح تنزل ملفات ترجمة لهدراما

    انا اليوم بس اكتشفت انه ما في للحلقات السابقة.. مع انك تنزل الملفات لكل الدراما اللي ترجمها..

    انا بدي اياها لاني لقيت راو اصغر من الهاردسب اللي هنا.. ما اقدر احمله كثير كبير..

    ياريت ترد علي...!! بليييييييييييييييييز

    ردحذف
    الردود
    1. اردت فعلا ان انزل السوف سوب لكن للاسف عندما ضاع جهازي ضاعت معه ملفات الترجمة

      حذف
  25. آلله يعططيك الف عافيه يامحمد
    وربي مآقصرت وآلله يوفقكـ بـ درآستكك وبككل شي
    من ججد كل يوم آخش المدونه عشان سجينة الححب
    آخخيرآ نزلت هع هع
    تسلم يمينك وآنآ آعششق هالمدونه وهي الوحيده اللي بالمفضله عندي
    دايم ذوقكم رآئع مآشآء آلله
    تسسلم يمينك من جديد وآلله يسعدك ويوفقك آنت واللي سآعدوك على الدرآمآت

    ردحذف
  26. مبرووووووووك ...........بسراحه الدراما التيلانديه كلمة روووعه قليله عليها ياليت لو تترجمو المزيد منها وتتركو الكوريه مع اني من مدمني الكوريه لكن بسراحه قصصها متكرره ناهيك عن التمطيط في الحلقات ...اما الدرامات التايلانديه وربي ما احس با الوقت الا لما تخلص الحلقه من الحماس والاحداث الي فيها .....بليز ترجموا لنا دراما تايلانديه ثانيه ....وشكراااا

    ردحذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. شكرا اخي عالحلقه كنت منتظرة بفارغ الصبر
    بس الحمدالله نزلت الحلقه يعطيك الف عافية
    صراحة هذا المسلسل احلى مسلسل
    الحلقه جناااااااااااااااااااان رووووووووووووووووووووووووعه
    ماشاء الله عليك كلك ابداع وتميز
    اختيار موفق و ترجمة دائما في المستوى كما هو متوقع منك ربنا يخليك لينا
    تعجز كل الكلمات عن شكرك والوفاء بحقك وتقدير مجهودك
    ربنا ما يحرمنا من خدماتك
    استمتعنا كثيرا بهذا المسلسل الرائع

    ردحذف
  29. يعطيكم الف الف عافيه ع مجهودكم بس لو تكرمتوا علينا ورفعتوا هالمسلسل مره ثانيه لان جميع روابط المسلسل معطوبه T_T و إذا ضغط عليكم ياريت ترفعولنا ملفات الترجمه بلييييز
    اريقاتو

    ردحذف
  30. ياليت لو يعاد رفع دراما عندي سؤال ليه هالدراما مش موجود اسمها ضمن قائمة الدرامات في المدونه أي لها تبويب خاص فيها كل ما بحثت لم أجدها و شكرا لكم

    ردحذف
  31. ارجو اعاده رفع مسلسل سجينه الحب للاسف غير موجود بمدونتكم علي الرغم انكم انتم المترجمين لها؟؟؟
    شي غريب الصراحه اتمنى اتابعها قريبا على مدونتكم.

    ردحذف
  32. ارجو اعاده رفع مسلسل سجينه الحب للاسف غير موجود بمدونتكم علي الرغم انكم انتم المترجمين لها؟؟؟
    شي غريب الصراحه اتمنى اتابعها قريبا على مدونتكم.

    ردحذف
  33. فيه مجال ينعاد رفع هالدراما :( ؟؟

    ردحذف