الثلاثاء، 12 يوليو 2011

اعلان بخصوص ماني

السلام عليكم 
http://cdn1.iofferphoto.com/img3/item/383/230/736/manny-2011-korean-drama-with-english-sub-380bd.jpg
بالنسبة لحلقات مانى ابدأ من الحلقة 6 انقسم فريقي الترجمة فواحد يترجم على نسخة chad و الاخر على نسخة karot المهم البارحة عندما كنت ادقق اكتشفت انني ترجمة على نسخة chad والمترجم الاخر على نسخة karot وحدث لي مشكل كبير في التوقيت المهم سؤالي هو هل الجميع حمل نسخة karot لانها النسخة التي رفعناها للذين حملوه ترنت المرجوا التأكد من النسخة التي لديكم لارى هل سأأقت الحلقة على النسختين ام لا
لمعرفة النسخة يكفي تشغيل الفيديو وفي بدايته سيكون مكتوب chad او karot
اتمنى ان تجيبوا على سؤالي لانني لن اقبل اي شكوى بعد انزال الحلقة

هناك 37 تعليقًا:

  1. انا عن نفسي حملت نسخةkarot

    ردحذف
  2. اانا حملت نسخه chan مكتوب ع التورنت لماحملته hanreel <<يارب مااتكون خطا

    ردحذف
  3. انا ماحملت شي الحممدلله رابط التورنت الي بتنزلونه مع الترجمه بحمله


    مشكورين لجهودكم

    ردحذف
  4. آنآ حملت chad

    ردحذف
  5. للذين حملو شان هل حملتم جميع الحلقات على تلك النسخة؟؟

    ردحذف
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    انا حملة جميع الحلقات الدراما من موقع
    http://dramawonderland55.blogspot.com/p/manny_26.html

    والحلقه 6 كانت بنسخه karot
    اما باقي الحلقات فهيه نسخه chad

    ما تفرق عندي اي نسخه راح تنزلون
    بس اهم شيء انكم توفرون روابط التحميل ^^
    والاهم الاكبر ملف الترجمه

    بالتوفيق لكم بصدور ترجمات الدراما

    واكييد بإنتظار حلقاته

    ردحذف
  7. أنا حملت كل الحلقات شان إلا 6 و13 و14 ..
    اذكر اني حملته من التورنت في مدونتكم ..
    عنوان الحلقات لما حملتها مكتوب فيها في آخر العنوان..

    ردحذف
  8. حلقاتي مو مكتوب عليها للاسف لكن اتوقع انها chad

    وعندي حلقتين 13,14 نسخة karot


    بالنسبه لي ماعندي مانع احمل من جديد اذا كان فيه مشكله عندكم

    لان اغلبنا مختلفين في النسخات

    ردحذف
  9. انا بعد عندي 3 حلقات بس الي karot
    وماعندك اي مشكله نزلنا التورنت المتوافق مع الترجمه وراح نحمله
    كفايه تعبكم في الترجمه والتوقيت الله يعطيكم العافيه
    واذا امكن بس تقول لنا هذه الترجمه متوافقه مع ايت نسخه
    ومشكورين مقدما ^^

    ردحذف
  10. انا عندي الحلقات الخمس الاولى نسخه chad

    الباقي لسه ما حملتهم

    واعتقد انه راح يكون فيه اختلاف بين الاعضاء

    ويمكن بالاخير تضطر اخوي محمد تنزل النسختين

    الله يعينك

    ردحذف
  11. انا حملت شان كل الحلقات

    فايييتينغ

    ردحذف
  12. انا ما بعد حملت الحلقة احملها اذا نزلت مع الترجمة فما فيه مشاكل عندي :)

    ردحذف
  13. أول شي مشكورين ويعطيكم ألف عافية انا نزلت المسلسل من فترة وبانتظار الترجمة الاكثر من رائعة واظن ان الحلقات عندي هي من 6-16 شان عشان انا نزلت ترجمة انكليزي على الحلقات والفريق كاتب الترجمة من الحلقة 6 للحلقة16 CHAN

    ردحذف
  14. تصحيح للخطا إلي قلتها

    انا حملة جميع الحلقات الدراما من موقع
    http://dramawonderland55.blogspot.com/p/manny_26.html

    والحلقه 6 كانت بنسخه karot
    اما باقي الحلقات فهيه نسخه chad

    -----------------------------------------------------

    طلع مثل ما قال إلي فوقي الحلقات 6 و 13 و 14 بنسخة karot
    اما باقي الحلقات كلها بنسخة CHAN

    -----------------------------------------------------

    فقط حبيت اصحح الخطا

    ردحذف
  15. chan انا حلمت كل الحلقات بهاي الصيغه

    ردحذف
  16. انا كلها karot بس ما عندي مانع احملها من جديد ..
    شكراً لكم عالجهد المبذول ..
    يعطيكم العافية وعساكم عالقوة ..^^

    ردحذف
  17. مافي مشكلة اخوي انتا نزل التورنت اللي يناسب ترجمتك

    واحنا نعيد التحميل يكفي تعبك بالترجمة

    ردحذف
  18. انا كمان حملت chan حلقة 6و7و8و9و10و11و12و15 و16

    بس 13 و14 karot

    ردحذف
  19. حملت نسخة chan الموجودة على الميديافاير

    ردحذف
  20. انا حملت من الي منزلينة انتم بموقعكم و6و13و14 karot
    عموما مثل الي قبلي ماعندي مشكلة ارجع احمل لو فيه مشاكل كافي المجهود الي تبذلونة

    ردحذف
  21. يعطيكم العافيه بالنسبه لي كل الحلقات بامتداد


    chan

    ردحذف
  22. أنا ححلقة 6 karot
    وحلقة 7 و 8 chad
    طيب وش الفرق بينهن ض1 !!
    ووننتظر الترجمه

    ردحذف
  23. عفوا اخوي انا حملت من (1)الى (5) Chad
    اما الحلقه (6)لا اعلم ما صيغتها
    ومن (7) الى (16) CHAN ..
    هل ستتماشى معها الترجمه ام لا ..؟
    ارجو الرد على سؤالي ..؟
    ومشكورين مقدما

    ردحذف
  24. أنا حملت كل الحلقات شان إلا 6 و13 و14 ..
    اذكر اني حملته من التورنت في مدونتكم

    ردحذف
  25. أنا اللي عندي chan
    thank you مقدما

    ردحذف
  26. الصراحه ما اعرف وش الفرق....

    اللي انتم تحطوه انا احمله,,,,
    ف انتي شوفي على ايه تقرري ارفعيه في المدونه واحنا نحمله
    عا العموم اتمنى لكم التوفيق في الانتاج

    لكم ودي

    ردحذف
  27. انا chad
    ^_^

    ردحذف
  28. يعطيك العافيه وما قصرت انا chad

    ردحذف
  29. و6, 13, 14 فقط بهذه الصيغه KaRot

    ردحذف
  30. أنا من واحد لين خمسه cbad
    اما الباقيات مش مكتوب عليهن شي لا chad ولا karot شو الحل ؟؟ هل صيغتي مابتشغل على ملفات الترجمه ؟؟T_______________________________T

    ردحذف
  31. حتى أنا باقي الحلقات من 6 إلى 16 chan؟؟؟هل تتماشى معاها أولا

    ردحذف
  32. karot من 5 للاخير

    ردحذف
  33. حملت النسخه اللي مكتوب chan مافيه كلمة chad :(

    ردحذف
  34. karot مب زييييييييييييييينة وش اسسو ابي احمل chad وين القااااااااااااه؟

    ردحذف
  35. عندي مكتوب chad

    ردحذف
  36. انا حملت الحلقات كلها بنسخه chan ان شاء الله تطلع صح لان قهر حملت كل الحلقات ><"

    و ب التوفيق يَ رب ق1

    ردحذف